[خبر] هانكيونغ يكشف و لأول مرة عن أسباب تخليه عن سوبر جونيور….!!

العضو السابق من سوبر جونيور هان كيونغ تحدث مؤخرا عن أسبابه و لماذا غادر سوبر جونيور في مقابلة له مع برنامج موسيقي صيني

لقد كشف عن سببه للظهور لأول مرة “أكثر شيء كان مهم بالنسبة لي هو جمع المال ، لكي يعيشان والدي بشكل مريح.و كان هذا هو أكثر أمر يحفزني”

على أي حاال هو تحدث عن عدة مشاكل:

“لم أكن قادر على الوقوف على المسرح حتى بعد ظهور الأول. كنت أول مشهور أجنبي يقوم بالظهور في كوريا لذلك القانون لم يكن رائع. لم أكن قادر على تصوير الإعلانات و لم أكن قادر على المشاركة في أمور معينة في الجدول.لقد كنت أشعر بأني أفقد الأمل. لقد بكيت أثناء أدائي لـTwins مع أعضاء السوبر جونيور. لقد تلقيت راتب 4000 يوان (650$) لأول سنة لي”

لقد كنت أجمع المال كما لو أنه أمر به حياة أو موت لأنه برؤية أمي تعاني كان قلبي يتمزق. بالرغم من أني ظهرت للمرة الأولى في 2005 ، و لكنني أصبحت مبتدأ مرة أخرى في 2008 عندما اديت في الصين مع سوبر جونيور إم. لقد كنت مرتاحا في الصين، و لكن في الوقت ذاته كنت متعبا من حقيقة أن الأعضاء الكوريين كانوا يقومون بالأنشطة و لم يكونوا قادرين على التحدث باللغة الصينية. عقلي كان يؤلمني بسببهم”

هانكيونغ أضاف أيضا “أردت أن أكون ممثلا ، ولكنهم لم يعطوني أي فرص للتمثيل، بينما كانوا يعطونها للأعضاء الآخرين،أنا أيضا لم أحظى بأي إعلانات. هذه الأشياء المسيئة بقيت بالتراكم إلى أن تحولت إلى قنبلة. قمت بأخذ جميع حساباتي في البنوك ، تسجيلاتي في المستشفيات و أشياء أخرى ، لكي لا تشك الشركة بأي شيء، تواصلت مع مدير أعمالي عن طريق الإيميل و بالسر ذهبت إلى مكتب المحاماة في الوقت الذي كان يوجد لدي ما يقارب من 2 إلى 4 ساعات من الفراغ بعد جدولي ، و في ذلك الوقت كان أمر لا يصدق بالنسبة لي”

على أي حال ، تصرف هانكيونغ جعل معجبي سوبر جونيور يشعرون بالسخط في الماضي بسبب أنهم إعتقدوا بأنه كان أمر غير مهذب بالنسبة لبقية الأعضاء.

من موقع AllKpop

ترجمة السوجو وينقز من النص الأصلي 

” كان غريب جداً لي , كل الكلمات الكورية , لم أفهمها , لكن كل يوم أستمريت بالحلم للظهور لأول مرة , إذا أديت سأكون قادر على كسب المال , في ذلك الوقت حلمت كيف ستكون الحياة مثل ذلك كل يوم . أتذكر بأنني كنت ساذج حقاً في ذلك الوقت . لأول مرة بدأنا بتصوير الصور الترويجية , كانت مرتي الأولى . كنت تحمس للغاية , ذهبت الى المنزل و اتصلت على والدتي ” أمي , أعقد بأني سأظهر لأول مرة !” حدث ذلك مرات عديدة , استمريت بالارادة لظهور لأول مرة , ثم أتمكن من كسب المال

استمريت بالقول لنفسي إنني بحاجة لكسب ذلك المال . لم افكر أبداً في كيفية الشهرة التي أريد أن أكونها , أبداً , فقط فكرت في كسب المال بحيث ليس على والداي أن يعملا عملاً شاق .

 

عندما ظهرت لأول مرة , لم يكن لدي أي عروض . كنت الشخص الاجنبي الذي يظهر لأول مرة في كوريا , لم يكن هناك قوانين كاملة تسمح لتحقيق ذلك . أدركت بأنه لا يمكنني كسب المال هناك , لا استطيع عمل اعلانات تجارية . أوقفت الشركة جميع أدائاتي , اصبحت الامور معقدة حقاً .

احياناً لم أستطع حضور بعض الانشطة مع الأخرين , بقيت في المسكن وحيداً . كان الوقت الذي كافحت به حقاً . هو كان مثل أملي للظهور لأول مرة , ضرب للاسفل بضربه واحده . أمسكت دموعي . أديت TWINs , كانت أغنيتنا الأولى . السنة الأولى كان راتبي 4000 RMB (حوالي 650 دولار) . أتذكر جيداً , الرئيس أعطانا مكافئات من 15,000,000 وون . أعطاني أكثر , حصلت 3000,000 وون ( 2800 دولار) . جمعت الأثنين سوياً , و أرسلتها كلها الى المنزل (لأهله)

 

كان في 2007 , عدت لزيارة والدتي . تناولة فطائرها . أخبرتني , بالرغم من أني كنت هناك , هي لا تستطيع ان تتوقف عن العمل يومان . تذهب للعمل و تقف حتى تتورم ساقيها . أخبرتها بأن مازال لدي بعض المال , دعينا نفتح مكان للفطائر و يمكن ان تصنعي فطائرك . ألمني قلبي خاصتاً لوالدتي , لم يكن لدي أي قوة بالرغم من أني ظهرت لأول مرة كنت مستعد للمقامرة مع الحياة لكسب المال من أجلها .

 

في نهاية عام 2007 كنا نستعد لسوبر جونيور M , التي ستظهر لأول مرة في 2008 . كنت نجماً حديثاً لأول مرة مرة اخرى . في المجموعة كان جومي , هنري , كيوهيون . كان ذات معنى و صعباً لنا في كوريا . شعرت بالراحة أكثر في الصين , الشيء الوحيد الاصعب  كان الترجمة للأعضاء . كنت انا القائد كان لا بد لي أن أعتني بهم جيداً . أتركهم يتحدثون , لكن انبههم ” أن يتوخوا الحذر حول ما يقولوه “

كسبت الكثير من المال في تلك السنة , و حتى حصلت على تصوير اعلانين . الآن انظر إلى عائلتي سعداء و بصحة جيدة . كانت هذه أكبر أمنياتي , و تحققت .

 

في 2008 , شعرت أخيراً بأنني مثل النجم . بدأ المزيد من الناس بمعرفتي , أخبروني أصدقائي بأني تغيرت . سألتهم كيف , قالوا بأني اصبحت رجل بعيداً و غنياً بين عشية وضحاها . شعرت و كأني ضربت بصاعقه , فكرت في الموضوع في السرير لوقت طويل , لم أكن قادر على النوم . منذ ذلك الحين و أنا اوجه اهتمام خاص لأصدقائي . قلت لنفسي بأني لست مختلف عنهم , فقط أعمالي هي المختلفة .

 

سببي الاكبر للمغادرة كنت غير راض عن العمل . أخبرت الشركة بأني أرغب حقاً في محاولة كوني ممثل . كنا نصدر ألبونا 3 Sorry Sorry , كان مثل اسلوب Gangnam style اليوم . عندما انتهيت منه , قلت بأني اريد أن ادرس الانجليزيه . اخبرتهم اذا لا استطيع ان اصور , هل يمكنني حقاً تعلم الانجليزيه ؟ بدأت بالإنغلاق , لم أكن أرد التحدث مع أي شخص . لم أكن اريد الذهاب الى العمل . شعرت أني كنت أنطوي . الاخرين يصورون الاعلانات التجارية , تصوير الدراما , لكن كيف لا احد يسمح لي ؟ لا يوجد قانون منعي من ان اظهر على التلفاز بعد الآن , لماذا إذاً لا يمكنني ان أفعل ذلك ؟ أنا لم أقل أي شي لأحد , استمريت بالتجميع حتى خفت من أن انفجر .

 

صديق هان كيونغ : هان كيونغ يتصل كثيراً , بالرغم من انه ليس لديه أي شيء لقوله  , هو يشعر بالتحسن بعد الاتصال . كان انتحار الايدولز في كوريا مرتفع , في يوم ما قال “ماذا سيحدث لو انتحرت يوم واحد ؟” بعد ان قال ذلك علمت بأنه حصلت مشكلة . نحن فقط لم نتوقف في حذائه و النظر إليها من خلال عينيه (اتوقع يقصد يشوفو المشكلة كيف من خلال نظرة هان كيونغ لها )

 

هان كيونغ : ادركت ان هناك مشكلة في الطريق فكرت و شعرت . ماذا لو حقاً انتحرت ؟ انا لم ارغب بأي شيء بعد الان , الشهرة لم تكن أبداً مهمة لي . فكرت ماذا سيكون لو عشت حياة بسيطة , لدي وظيفة بسيطة 

اتذكر ( أدائي الاخير مع SJM) جيداً , بعد الاداء نظرت إلى الجميع بعيني . كنت هادئاً جداً , أردت العودة الى الشركة و الحصول على هويتي . كان لابد أن أحصل عليها , ظللت مصر على ذلك , المانجر اعتقد بأنني مجنون .  فكرت فقط بالمغادرة , لم أفكر حقاً كثيراً . اخذت جميع وثائقي سراً لرؤية محامي . كل يوم اخذ بضع ساعات لتنظيم كل شيء . تغيرت حقاً , لم استخدم اي شيء كان ضد الشركة او قواعدها .

 

عندما أعود بالتفكير في شبابي , انا سعيد جداً . بغض النظر عما قلته من خطأ , أو فعلت خطأً , والذي صادفته , شعرت بأن ذلك الوقت كانت كل الامور التي اقوم بها صحيحة . انه الشباب صحيح ؟ لقد حان وقت خلو الهم من النمو

توضيح : معظم وسائل الإعلام الكوري قامت بتحريف الترجمة خاصتاً حول جزء SJM جزء من ترجمة Allkpop  :

” اصبحت نجم جديد مرة اخرى في 2008 عندما سوبر جونيور M ظهرت لأول مرة في الصين . كنت مرتاحاً في الصين , لكن في الوقت نفسه , كنت متعباً من حقيقة ان الاعضاء الكوريين يقومون بالنشاطات وغير قادرين على تحدث الصينية , رأسي ألمني بسببهم”
هان كيونغ لم يقل أي شيء هكذا كما هو موضح في الترجمة الأصلية أعلاه 

18 comments

  1. يسلموا على الترجمة.لم أجد ماذا أقول.على العموم مافينا لومو على أي شيء ليسار سار وخلاص .المهم سوجو الان وفقط المهم وحدة سوجو الى الأبد

  2. اشوفه ماجاب طاري السنسد ، مو يقولون انهم سبب من اسباب خروجة من الفرقة؟؟ بسبب وقاحتهم معه لانه صيني

    عموماً صرنا في 2013
    اللي فات مات وعساه ينتبه لنفسه
    يسلمو ع الخبر

  3. يا حياتي ولدي اهم شي راحتك النفسية

    وانا أحسه صار إنسان ناجح الحين

    على كلٍ سوبر جونيور دائماً ١٥
    كوماوا اوني

  4. شكر على ترجمه الخبر
    ما ينلام فعلن الشركة كانت مره تعامله معامله زفت
    فاااايتنق

  5. لي 6 سنوات اعرف سوبر جونيور و بوجود هان كنت احضر جميع تفاصيل القضيه و و كم تعب كثير و تنوم و الكل كان مشغول بنفسه و الشركه كانت حارمته الراحه مع انه زي ما قال ” نشاطاته ما كانت إلا في الغناء بس و حارمينه من السبب اللي دخل عشانه هو التمثيل ” زي كيبام يعني .. لكنه رغم ذا كافح و ذاق المر عشان امه و ابوه ..

    لين وصلت حالته انه يقعد يومين مريض و لا فيه امل انه يأخذ اجازه .. ما احد كان يقدر يناقش الشركه بشي لأنهم عارفين على ايش هم موقعين و قد ايش الشركه قبل حتى الترسيم كيف كانت تعذبهم .. و شاف ان صحته لو راحت ما احد بيعوضه إياها و لا ملايين التبن اس ام .. فكان السبيل الوحيد للنجاه انه ( يخرج ) من ظلم الشركه مو يترك ( فرقته ) .. و كان الإلف الصيني اللي هو الأضخم من ناحية العدد داعم كبير له في الفكره .. و ترى مهما كانوا الكوريين على قدر من الأحترام فيهم فئه ( عنصريه ) يعانون منهم الفنانين الغير كوريين هناكـ و هان كان منهم بس كان هيتشول ما يقصر فيهم ..

    و بعد خروجه شوفوا كيف الولد ارتاح نفسياً و صحياً .. شوفوا المجد اللي سواه لنفسه بوقت قصير .. مو لأن سوبر جونيور مو فرقه ناجحه .. بس الشركه كانت حاشرته في اشياء معينه .. الحين شهرته تعادل شهرة سوبر جونيور مرتين .. لكن متأكده انه لا زال يتمنى يلاقي فرصه يشوف فيها ( فرقته ) و اصحابه اللي تركهم غصب عنه .. هذا كله عشته مع هان باللحظه ما انكر اني تضايقت كثير لما خرج و كان ذا صدمه للكي بوب كله .. لأن هان وقف ضد اكبر شركه ترفيه بأسيا و كسب القضيه لأن الله ما يرضى بالظلم .. و الحين رجعوا عليه .. و ترى جي واي جي نفس حالة هان بالضبط و كشفوا قبل فتره ان اس ام كانت متأمره مع اكثر من 26 جهه اعلاميه عشان يمنعون ظهور جي واي جي بالتلفزيون الكوري و بأذن الله يكسبون جي واي جي القضيه زي هان .. اللي خلى هالشركه تعدل في شروطها رغم اني اشوفها لا زالت متشدده على سوبر جونيور بعكس بقية الفرق ..

    و صبر سوبر جونيور على كل شي هو عشان الإلف بس و إلا كل واحد يبغى الخلاص و الراحه من هالشركه .. اتمنى انهم ما يجددون عقدهم .. من كلامهم في البرامج شكل لهم نيه يظلون يمكن لأنهم تعودوا على كل شيء و على اعضاء الشركه ….!!

    و لا باقي تقرون اخبار من موقع allkpop .. تراه اكثر موقع يزيف الحقائق و يحب يثير المشاكل و يجلب عدد مشاهدين للموقع اكبر .. و مو بس سوبر جونيور اللي دايم يتضررون فيه فان كلوبات ثانيه كانت تتضارب مع هالموقع .. مصداقيته شبه عدم ..

    و اتحدى يكون هان في يوم فكر يضر فرقته او اي احد من اعضاء اس ام .. كل ما شاف في حفلته وجود إلف كان يبكي عارف انه اضطر يخسر اشياء عشان اشياء مثل صحته وهي اهم من كل شيء ..

  6. موقع allkpop ما اصدق منه اي خبر لأن يحب يزيد ويألف فالمواضيع وانا من عرفت بالسالفه ما صدقت ابد واللي صدقو اللي انقال على هان مب الف حقيقي

  7. ترى هذا الكلام كذب لقد كنت أجمع المال كما لو أنه أمر به حياة أو موت لأنه برؤية أمي تعاني كان قلبي يتمزق. بالرغم من أني ظهرت للمرة الأولى في 2005 ، و لكنني أصبحت مبتدأ مرة أخرى في 2008 عندما اديت في الصين مع سوبر جونيور إم. لقد كنت مرتاحا في الصين، و لكن في الوقت ذاته كنت متعبا من حقيقة أن الأعضاء الكوريين كانوا يقومون بالأنشطة و لم يكونوا قادرين على التحدث باللغة الصينية. عقلي كان يؤلمني بسببهم”

    وياليت لو تصححونهم مثل وينغز صراحه allkpop زودت فيه وهان ماقال كذا

  8. مافي احد يقدر يمنع احد انه يعيش حلمه وهان اراد ذلك
    تبا >_< يالها من قسوة ههههه اتعب انا على الغة العربية
    بس بصراحة هان حزني مرررة صعب كتمان الم والاصعب هو الانفجار خاف هانووو من هذا شي
    هان الي سويته صح ولا تخاف السوجو راح يتفهموا بعدك عنهم هان اهم شي عيش حلمك وتمتع بسعادة وصحة
    هانوو انا احبك مهما سويت ولوين رحيت احبك بس اهم شي لا تكره سوبر وهذا محال انا اعرف ولا تنسى هيتشول ترى من بعد ليس لصداقة معنى لديه كل الاعضاء احباء على قلبه ولكن هناك دموع لم تجف بعد هانتشول احبكم

  9. ااخ وربي اني انقهرت لمن خررج بس ان شاء يموت لي سومان ويجي واحد يرجع السوبر جونيور 15 ^^

  10. اصلا الشركه ما شددت على الشروط بالعقد الا بعد ما طلعوا شينهوا من عندهم لانهم اخذوا حقهم وطلعوا والشركه خسرت كثير علشان كذا غيرو شروط العقد.

  11. كوماوو ع الموضوع ومسكين هانكيونغ كسر خاطري واهم شي انه يسواصل مع السوجو بس والله كسر خاطر حاسه فيه

ترككم لرد يزيد من قدرتنا على تقديم الأفضل دائمآ