رواية لسوبر جونيور بطولة ييسونغ وشيون the impossible is possible البارت الثامن *الجزء الاول*

image

البارت الثامن *الجزء الاول*

الساعة الرابعة و30 دقيقة جالسة على كرسي في الشرفة تشاهد اشعة الشمس تظهر تدريجيا مرتدية بجامتها البيضاء وشعرها الذي يتحرك مع نسمة الرياح الخفيفة الباردة عيناها كانت حمراء وجهها شاحب عقلها متوقف لم تستوعب الصدمة حتى هذه اللحظة الحب الذي لطالما افتخرت بمدى قوته كان مجرد خيبة امل ولكن مع اول ظهور الشمس ليذهب الظلام وليبدء صباح يوم جديد مسحت دموعها ووقفت التفتت لترى يوشي واقفة خلفها
يوشي وهي تفرك عيناها :مالذي تفعليه جالسة في الشرفة ان الجو بارد
امسكت يدها وادخلتها واغلقت باب الشرفة
يوشي:ياااروبي لما انتي مستيقظة انها الخامسة صباحا
روبي:انا لم استطيع النوم
يوشي:يااا ايتها الحمقاء انظري ان وجهكي شاحب وعيناكي حمراء تبدين وكأنك ستموتين
روبي وهي تجلس على السرير:انا اريد الموت
يوشي وهي تضحك بسخرية:يااا انتي روبي التي تملك افخم واكبر المعارض في امريكا انتي التي بنيتي نفسكي بدون مساعدة من اي شخص انتي الشخص الذي ينطيني القوة كلما ضعفت والان انتي تريدين الموت لان احمق خدعكي من اجل عمله وحياته ماذا عني وعن عائلتك ؟؟عودي الى وعيكي انا اعلم انكي الان حزينة لكن يجب فقط ان تعلمي ان كلما حصل معكي شيء سيء فأن شيئا جيدا سيحصل لكي بالمقابل
روبي ودوعها تنزل مرة اخرى :يااا يوشي انا لااعلم مالذي علي فعله لقد كرست عملي وحياتي لتحقيق احلام بنيتها انا وسام انا احببته حقا نحن
يوشي:انتم ماذا انا اتذكر كل شيء انه لم يتكلم معكي الا عن ماذا يريد وماهي احلامه ورغبته بأن يدرس في ارق الجامعات مهما كلفه الامر كان معظم الوقت في العمل او مع اصدقائه نادرا ما تلتقون انتي احببته لكن هو حبه لكي كان بعد عمله واصدقائه لو حقا احبكي لكان تخلى عن كل شيء فقط لأجلكي لايرحل ويدعكي تبكين كل هذه السنين
روبي:معكي حق انا فقط غبية لم استوعب الامر انا اسفة يوشي سامحيني *واحتظنت يوشي*انا حقا اسفة
يوشي:لاتحزني فأنا معكي مهما حدث سأبقى معكي فقط لااريد رؤيتكي حزينة
روبي:لاتقلقي انا بخير
يوشي:هذا جيد هيا مالذي تريدينه على الفطور سأفعل لكي كل ماتريدينه
روبي:يااا اليس لديكي جامعة لتذهبي اليها
يوشي:لن اذهب اليوم فقط سأبقى معكي كيف لي ان اترككي واذهب الى الجامعة
روبي تضرب يوشي على رأسها:وهل تريدين ان اقتلكي هيا اذهبي  وغيري ملابسكي سنتاول الفطور في الخارج  انا سأوصلكي ثم اذهب الى المعهد
يوشي:ياللهي حسنا حسنا انا ذاهبة
روبي:انتظري
يوشي:ماذا ؟؟؟
روبي:امممم اريد شيئا لارتديه
يوشي والابتسامة تكاد تشق وجهها:حقا ياااا لقد انتظرت هذا السؤال منذو فترة طويلة
روبي:هههه غبية هيا
…………………………………..
في مسكن سوبر جونيور خارج من الحمام والابتسامة على وجهه وهو يغني
سونغمين:يااا يبدو ان ييسونغ اليوم يبدو سعيدا
ييسونغ:اجل انا سعيد بل انا في قمة السعادة ان الحياة حقا رائعة
ريووك:انت حقا غريب الاطوار ههه لما انت سعيد هيا تكلم
دونغهي وهي يفكر :هل يعقل ان تكون يوشي السبب اتمنى انها اخبرته انا اريد فقط ان اخبره لااستطيع اخفاء شيء
ييسونغ وهو يبتسم :بما تفكر دونغهي؟
دونغهي:اوه ماذا ؟؟اناا لاا فقط اتناول فطوري انا لاافكر
ييسونغ بصوت خافت:هههه غبي يااا شيون مابك تبدو حزينا بما تفكر
شيون:اوه لاشيء
نهض ودخل غرفته

سونغمين:انكم جميعا غريبين اليوم انا اليوم ايضا سعيد لأني قريبا سأعلن عن مواعدتي لسايون وسنتزوج ايضا بعد فترة
ييسونغ:اوه هذا رائع مبارك لك
ريووك:حقا ستتزوج ؟  وااه مبارك لك
سونغمين :شكرا لكم
دونغهي:هل حقا تحبها؟؟
سونغمين:احبها؟انها الفتاة التي عندما اجلس بجانبها اشعر وكأني بعالم منفصل عن عالمي اشعر بسعادة كبيرة وارتياح عندما اكلمها اشعر وكأني اتكلم مع نفسي انها شخص لايحكم على افعالي او مااقول بل كل الذي تفعله هو مساندتي وتشجيعي انها اجمل فتاة رأيتها ولم اغرم بجمالها بل بروحها التي اصبحت روحي الان
دونغهي:هذا رائع اتمنى ان اجد فتاة هكذا اووه لحظة اعتقد اني وجدت انها الفتاة التي تعمل في مقهى ييسونغ انها شخصية رائعة ومرحة ومضحكة
سونغمين:حقا؟؟؟
ييسونغ:يااا مالذي تقوله انت وهيلاتعرفان بعضكما الا من ايام قليلة كيف لها ان تحبك ايها الاحمق
دونغهي مع نفسه :انه يعلم انها يوشي ان الغضب من عينيه واضحا ههههه*اووه معك حق انها فقط صديقتي انا امزح هيونغ
سونغمين:هل هناك فتاة تعمل في المقهى؟؟كيف هي؟؟
دونغهي:انها اجنبية ليست كورية رائعة الجمال وذات شخصية رائعة
ييسونغ:يااا سونغمين هل نسيت انك ستتزوج لماذا تتكلم عن فتاة غير فتاتك
سونغمين:انا فقط اسأل لااكثر *يرن هاتفه*اووه ان فتاتي تتصل *ويغادر*
دونغهي:ياا الجميع محظوظ الا انا
ييسونغ:انا ذاهب الان لااريد الاستماع الى كلامك المزعج واتأخر
دونغهي:اذهب وداعا
ييسونغ:وداعا
…………………
شيون بعد ان غير ملابسه وينظر الى المراءة اخذ نفسا عميقا ثم نظر الى هاتفه يفكر هل يجب علي ان اتصل بروبي ام لا اشعر بألأسف الكبير لما حصل معها لكن اشعر بالأسف لأجلي ايضا كان يجب ان لااقبل مواعدتها بهذه الطريقة اووه ياللهي مالذي علي فعله غبية حمقاء فقط انسي امره انتبه شيون لاتفقد تركيزك من اجل اي فتاة يجب ان اذهب لقد تأخرت
يركب سيارته وهو مازال يفكر كيف هي الان هل ماتزال تبكي هل ستتصل بي ام يجب ان اتصل بيها هل هي بخير ياللهي ايها الاحمق توقف عن التفكير انها بخير كيف هي بخير واكتشفت الشخص الذي كانت تحبه مازال على قيد الحياة هل ستعود اليه ؟؟هل ماتزال تحبه
جميع انواع الاسئلة حاول ان يجد لها اجوبة كيف ولماذا ومتى ومالذي سيحصل لاحقا ؟لن يجد الاجابات سوا لدى روبي
……………….
روبي:يااا يوشي هل انتي متأكدة ؟؟انه يبدو فاضحا قليلا انظري التنورة قصيرة ولونها احمر ولقد وضعتي لي مكياج بصورة مبالغة
يوشي:اووه ياللهي انها الساعة السابعة ونصف لقد تأخرت تبدين رأئعة هيا لنذهب
روبي:ان محاظرتكي تبدء الساعة التاسعة ايتها الكاذبة
يوشي:هههه كيف عرفتي ؟هيا ارجوكي لنخرج انا جائعة وانتي تبدين رائعة بهذه الملابس
روبي:حسنا حسنا هيا لنخرج لكن هل سنخرج وانتي بملابس البيت
يوشي وهي تحمل حقيبتها:لقد نسيت تبديل ملابسي ساعة وانا اختار لكي ملابس حقا مزعجة اوني
روبي:يااا من هو المزعج
يوشي وهي تركض لغرفتها :لااااحد
روبي:حمقاء صغيرة هههه
بعد دقايق
يوشي:هيا لنذهب
روبي:حقا سريعة هيا لنذهب
خرجا من العمارة اذ بسيارة انام المبنى
روبي:يوشي هذه سيارتي
يوشي:ماذا؟؟سيارتكي؟متى اشتريتيها

روبي:ابي هو من ارسلها مع صديق له انها رائعة اليس كذالك
يوشي:وااو لكن  انتي لاتحبين القيادة
روبي:لم اكن احب القيادة لكن الان كل شيء تغير
ركبو السيارة وغادرو الى مطعم صغير بجانب الجامعة
يوشي:سيارة جديدة وملابس جديدة وروبي جديدة وايضا حب جديد
روبي:مالذي تقصدينه بحب جديد؟
يوشي:شيون بالطبع الا تواعدينه؟
روبي:انا فقط اواعده لأري سام اني اعيش حياتي ولقد نسيت امره ليس اكثر ان شيون لايحبني ونحن مجرد اصدقاء انتي تفهمين الموضوع بشكل خاطئ
يوشي:اووه حقا هذا مؤسف اتمنى ان تتواعدان في وقت لاحق اونننيييي
روبي:انتي تتكلمين كثيرا فقط تناولي طعامكي بسرعة
يوشي:اوني لم اخبركي بما حدث ليلة امس
روبي:ماذا مالذي حدث
يوشي:احم احم ان ييسونغ علم اني يوشي واعترف لي بحبه ولقد قبلته ايضا
روبي:مااذاا؟؟؟ولما لم تخبريني حتى هذه اللحظة وايضا لم يبدو عليكي السعادة ليلة امس
يوشي:كيف لي ان اسعد وانا ارى صديقتي بل اختي تبكي لااستطيع ايتها الغبية
روبي:اوه حقا انا اسفة بسببي لم تستطيعي الشعور بالسعادة في اجمل يوم في حياتكي
يوشي:واااااه انتي حقا غبية اسكتي ايتها المزعجة هيا اريد اخباركي بالتفاصيل
روبي :يااا لاتقولي غبية هيا تكلمي
يوشي:حسنا
وعندما بدئت يوشي بالتكلم جاء بجانبهم شخص وقاطع كلامهم
سام:مرحبا روبي كيف حالكي تبدين رائعة
روبي:مالذي تفعله هنا مالذي تريده
سام جلس على الطاولة:روبي هل مازلتي منزعجة ارجوكي انسي كل ماحصل بالماضي ولنكون معا مرة اخرى
روبي وهي تضحك بسخرية :مالذي تقوله من انت لكي اواعدك ؟انا اواعد شخصا اخر وهو لن يتخلى عني من اجل اي شيء وانا احبه ارجوك ارحل
يوشي جالسة لاتعلم مالذي تفعله فقط رأت روبي كيف تحبس دمعتها شعرت بحزنها الشديد وتخيلت لو حصل معها هذا الشيء هل حقا تستطيع نسيان الماضي وعيش حياة جديدة ولكن الألم هل سيزول ؟ كل هذه الافكار كانت تراود يوشي وهي ترى روبي بهذا الموقف
سام:هل حقا تواعدين شخصا اخر؟انا لم اواعد اي شخص فقط انتظرتكي وسأبقى انتظركي
يوشي امسكت يد روبي وغادرت بسرعة
يوشي:لا استطيع ان  اخبركي ان تنسيه وان تبقي سعيدة ولاتحزني لأني اعلم ان كلامي ليس له فائدة انا فقط سأخبركي ان تحاولي ان تتجاوزي هذه الفترة وان تجدي حبكي الحقيقي وان تحاولي العيش بسعادة مهما حدث وهما اعترض طريقكي من صعاب
روبي:اتمنى ان تكون الامور بهذه السهولة لكن الحب الحقيقي هل حقا هناك شيئا يدعى حب حقيقي ؟ يوشي اذهبي الى محاظرتكي ولاتقلقي بشأني انا سأكون بخير *تبتسم لتظهر ليوشي انها بخير*هيا لقد تأخرتي سأتي الساعة الثالثة لأخذكي من الجامعة الى اللقاء
يوشي احتظنت روبي:حسنا الى اللقاء
ركبت روبي سيارتها وغادرت الى المعهد بينما دخلت يوشي الى محاظرتها وجلست وهي ماتزال تفكر بروبي وكيف يمكن ان تساعدها حتى انتبهت عليها الاستاذة واخذت تنادي بأسمها
الاستاذة :انتي ماذا كان اسمكي
يوشي:انا اسمي يوشي
الاستاذة :مالذي كنت اشرحه الان هيا اخبريني ؟
يوشي:اوه لقد كنتي تقولين ان اليونان والاغريق هما اكثر الشعوب الذين تميزو بتصاميم رائعة ومميزة

الاستاذة وهي مصدومة :اووه هذا صحيح جيد
يوشي بعد ان جلست بصوت خافت :اووه لقد نجوت هذه المرة
………………………..
في المعهد
روبي:انا اسفة لقد تأخرت لكني اوصلت يوشي الى الجامعة
جيوان:لابأس لم تتأخري هيا لنذهب
بعد انتهاء المحاظرات
روبي:هذا حقا رائع اشعر وكأني كل يوم هنا اكتشف شيء جديد وشعر بأني اتحسن اكثر ان المعهد حقا رائع
جيوان:هذا جيد وانتي ايضا رائعة فأن يديكي ساحرتان ماتصنعيه يبدو في غاية الجمال
روبي:اووه شكرا لكي
جيوان:لقد اردت ان اسألكي عن ليلة امس اخي لم يخبرني مالذي حصل معكي مالذي حصل معك وجعلكي تبكين وتنهارين لهذه الدرجة لقد قلقت عليكي فأنتي صديقتي الان
روبي:اووه حسنا سأخبركي بكل شيء *وبدئت تخبرها
جيوان:ياللهي ياله من غبي احمق انسي امر ذا الوغد
روبي:هههه اجل انه وغد كبير
جيوان:لكن لما لا تواعدين اخي شيون ؟
روبي:ياا جيوان مالذي تتكلمين عنه انا وهو مجرد اصدقاء
جيوان:اوه حقا حسنا كما ترغبين لكن اخي لايفعل هذا الشيء مع صديقة له انا اشعر انه معجب بكي ارجوكي لاتكسري قلبه اذا احبكي لانه شخص جيد
روبي:لاتقلقي جيوان
جيوان:هذا جيد لقد نسيت اخباركي انكي تبدين رائعة اليوم انها المرة الاولى التي اراكي تبدين هكذا
روبي:ههههه انتي ايضا هههه انها يوشي لقد جعلتني ارتدي هذه التنورة وصراحة انا لست مرتاحة بها لأني لاارتدي اشياء قصيرة ابد وهي ترتديهم طوال الوقت
جيوان:جيد جعلتكي ترتدين هكذا لأنكي جميلة وتمتلكين جسدا رائع
روبي:يااا لا تبالغي انتي ايضا جميلة
جيوان:اعلم هههه
روبي:انتي حقا تشبهين يوشي
جيوان:حقا هههههه
………………………
في الجامعة خرجت يوشي من محاظرة التي يكون استاذها سام وجلست في مقهى
يوشي:ياللهي كيف لي ان ادخل محاظرته انه غبي احمق اريد قتله لكن المادة صعبة اشششش ساقتله مدرس غبي احمق
امسكت الهاتف لترى ان دونغهي يتصل بها
دونغهي:مرحبا يوشي
يوشي:مرحبا دونغهي لقد كنت سأتصل بك
دونغهي:حقا لماذا؟
يوشي:لأخبرك عن ماذا حدث معي
دونغهي:هل علم ييسونغ بانكي يوشي؟
يوشي:اجل كيف علمت ؟؟
دونغهي:فقط تخمين
يوشي:هل تستطيع المجيء الى الجامعة الان؟
دونغهي:اليس لديكي محاظرات لتدخليها؟؟
يوشي:لااا هيا تعالى بسرعة انا سأنتظرك في مقهى قريب من الجامعة لايوجد به الكثير من الناس
دونغهي :حسنا دقائق وستريني امامكي الى اللقاء
يوشي:الى اللقاء
بعد 15 دقيقة يدخل دونغهي ويجلس بجانب يوشي
يوشي:يااا من انت؟
دونغهي يزيح قليلا الشال عن وجهه:هذا انا دونغهي
يوشي:ههههههههههه ولما المناظر والقبعة والماسك والشال هل تشعر بالبرد الشديد ام من المعجبين فلا يوجد احد هنا كما ترى فقط اشخاص كبار في السن
دونغهي:اووه صحيح ههههه
خلع الماسك والمناظر حسنا هيا اخبريني مالذي حصل معكي انا لااستطيع التأخير لدي عمل
يوشي:انا اسفة لأني اخذت من وقتك فقط لايوجد لدي اصدقاء كثر هنا
دونغهي:يااا انا امزح معكي هيا تكلمي وتوقفي عن الاكل
يوشي:هههه اسفة لكن هذا الكعك لذيذ جدا *قدمت يدها باتجاه فمه*هيا خذ
دونغهي تناول الكعكة :انها حقا لذيذة هيا اخبريني
يوشي:حسنا سأخبرك ليلة امس عندما غادرت الى الجامعة وذهبت الى المقهى ادخل لأرى المقهى مقفل
دونغهي:مقفل بوقت العصر لماذا؟
يوشي:لقد دخلت من الباب الخلفي دخلت ورأيت ان لايوجد اي شخص وبدئت ابحث عن جونغحين لأنه دائما يعبث معي ربما اراد اخافتي والمكان لايوجد فيه فقط ضوء الشمس الخفيف واذ بي اسمع صوت والتفتت ورائي لأرى
دونغهي:من ؟من؟
يوشي:ييسونغ ييسونغ لقد علم انها انا الفتاة التي ترسل له الرسائل ولقد قال انه يحبني ولقد قبلته شعرت كأني اطير في السماء من السعادة
دونغهي:لقد شعرت بأنه علم بأنكي هي
يوشي:كيف؟؟
دونغهي :لقد كنت اتكلم عنكي في الصباح وهو بدء وكأنه شعر بالأنزعاج من كلامي
يوشي :مالذي كنت تتكلم عنه هيا اخبرني
دونغهي:لقد اخبرتهم بأني اجدكي فتاة جميلة وذات شخصية رائعة وعزباء ايضا واردت ان اواعدكي 
يوشي وهي تشعر بالخجل :اوه حقا
دونغهي:لاا فقط كنت اختبر ييسونغ
يوشي :احمق هيا تناول الكعك وارحل
دونغهي وهي ينهض :شعر ييسونغ بالغيرة مني انتظريني اليوم مساءا في المقهى سأتي
يوشي:حقا شعر بالغيرة لااصدق انه يحبني يااا دونغهي احمق لقد رحل بهذه السرعة  لكن انا كيف سأرى ييسونغ اليوم اووه اشعر بالتوتر منذو الان
……………………………
……………………………
الساعة الثانية والنصف ظهرا اتصلت روبي بشيون
روبي:مرحبا
شيون:مرحبا روبي
روبي:كيف حالك
شيون:انا بخير مابك تبدين منزعجة
روبي:انه هذا الغبي لقد ترك لي رسالة صوتية بأنه يريد ان يراني انا وحبيبي اليوم لااعلم من اين اتى برقمي
شيون:اووه حقا حسنا لقد فهمت سأتي لأخذكي لكن متى ؟؟
روبي:الان هل تستطيع المجئ نجلب يوشي اولا ثم نذهب
شيون:حسنا لن اتاخر الى اللقاء
روبي:الى اللقاء
روبي بعد ان اغلقت المكالمة :ياللهي انا حقا ازعجه بدء وكأنه منزعج كيف لي ان اورطه في هذا الامر وهو شخص مشهور يالي من غبية سأنهي الامر اليوم فقط
بعد 15 دقيقة يدخل العمارة وكان متألقا كعادته طرق على الباب فتحت له الباب
روبي:مرحبا شيون تبدو رائعا
شيون:شكرا لكي هيا لنذهب
روبي:حسنا هيا
خرجا من الشقة وهي تقفل الباب خرج جورج من الشقة المقابلة
جورج:مرحبا انسة روبي كيف حالكي
روبي:مرحبا انا بخير ماذا عنك ؟
جورج :انا بحال رائعة لقد عدت اليوم من السفر اين هي يوشي؟اريد لقائها لقد اشتقت لها
روبي وهي تفكر مالذي يقوله هذا الغبي اشتقت لها :احم انا اسفة لكنها منشغلة في الجامعة والعمل
جورج:هل مازالت تعمل في ذالك المقهى ؟
روبي:اجل
جورج :شكرا لكي
خرج كلا من روبي وشيون من العمارة
شيون:روبي من هذا ؟؟؟
روبي:انه فقط جار لنا ولقد فحصني واعطاني الادوية عنما صدمتني بسيارتك
شيون:اووه اسف لأني جعلتكي تتألمين ….ماذا فحصكي وكيف تسمحين بهذا انه شخص غريب
روبي:يااا لقد كنت اشعر بألم وانه صيدلاني لذا اعطاني الادوية المناسبة
شيون فتح باب السيارة لروبي وهو مبتسم وكأنه ذاهب الى مواعد مع شياكته ابتسمت له بالمقابل وركبت السيارة
شيون:احم بالمناسبة تبدين جميلة اليوم
روبي:وهل كنتو ابدو قبيحة ؟
شيون:بالطبع لااا فقط تبدين اجمل
روبي:ههه فقط امزح معك شكرا لك وانت ايضا تبدو رائعا
شيون وهو مبتسم :هيا الى اين نذهب الان
روبي:الى المطعم الايطالي في الجادة السابعة
شيون:حسنا
وبعد هدوء دام دقائق
روبي:شيون انا اسفة لأني ادخلتك في مشاكلي انا حقا اسفة اوعدك ان اليوم سيكون اخر يوم ومن بعدها لن تكون حبيبي امام اي شخص
شيون :هذا شيء مؤسف
روبي:لماذا
شيون:لأني اريد الخروج معك في موعد حقيقي
روبي:ماذا ؟؟
شيون يضحك ضحكة خفيفة وينظر لها ثم يعود الى سياقته منتبها لطريق وتاركا روبي في صدمة لكن روبي انصدمت بعدها من ضحكته فقط اعتقدت انه يمزح معها بعد وصولهم ودخلو الى المطعم رأت سام جالس على طاولة واخذت شيون وذهبو وجلسو معه
سام:مرحبا روبي كيف حالكي ؟*ثم ينظر الى شيون*مرحبا انا سام صديق روبي منذو الطفولة
شيون وهو منزعج:اهلا انا شيون حبيب روبي *ثم امسك يدها ونظر اليها وابتسم *كيف حالك سام
سام:انا بخير شكرا لك لكن روبي لماذا لاتتكلمين
روبي :انت فقط اتركني وسأكون بخير وكيف لك ان ترسل الي الرسائل وتتصل بي ارجوك الا ترى لدي حبيب الان
شيون:روبي اهدئي حبيبتي *ينظر الى سام*سام انها لاتبدو صديقتك لذا ارجوك لاتتكلم معها مرة اخرى ولاتزعجها
سام:انا علم انها ليست بحبيبتك وكل هذا مجرد تمثيل انا احبها وهي لن تكون لغيري لذا روبي انا لت اترككي مرة اخرى ارجوك تكلمي
روبي:هل فقدت عقلك بعد مرور سنتين تريد ان اعود لأكون لك كما كنت بالسابق
شيون:انها حبيبتي ونحن لسنا نمثل هل تريد دليلا هذا هو الدليل
يمسك شيون روبي ويقبلها هي بقيت مصدومة لكنها تجاوبت مع قبلته شعرت بالتوتر الكبير شعرت وكأن لا يوجد سواهما ولم تفكر بوجود سام يراقبهم سام كان ينظر هو الاخر ومصوم لأنه لم يفكر في يوم من الايام ان تحب وتهتم روبي لشخص غيره  كان منزعجا وارد ان يضرب شيون لكنه فقط خرج من المطعم مسرعا ابتعدت روبي عن شيون ورات ان سام قد ذهب
روبي:اعتقد ان الخطة قد نجحت وقد غادر ولن يعود
شيون:خطة اجل اعتقد ذالك لكن ان عاد وازعجكي فقط اخبريني
روبي :بالتأكيد شكرا لك
شيون وهو يبتسم :لااا بل شكرا لكي
روبي كلما تنظر لعيناه وتنظر الى ابتسامته المشرقة تبتسم تلقائيا تحب رؤيته لكن لاتعلم لما ماهو مصدر شعورها هذا هل هو الحب ام مجرد صداقة لكنها تحاول اقناع نفسها بأنه مجرد صديق لكي لاتدخل في علاقة حب مرة اخرى بقي كلا من روبي وشيون جالسين على الطاولة واكملو غدائهم  
شيون:مارأيكي روبي ان نذهب الى مكان احبه
روبي:حقا؟حسنا لكن اتمنى ان لااخذ من وقتك فأنا اسمع من يوشي دائما انك مشغول ولاتنام كثيرا
شيون:يبدو ان يوشي تعلم كل شيء هههه لاا انا هذه الايام لست مشغولا كثيرا هيا لنذهب
بعد وصولهم
روبي:واو مكان رائع لكنه قليلا احم مرتفع *تنظر من اعلى

شيون:هيا اجلسي هنا انا اتي هنا دائما كلما اشعر بالانزعاج واشعر بالتعب فأنا فقط انظر الى المدينة من اعلى المباني هنا في سيؤل
روبي:المدينة تبدو رائعة الاضواء لمعان النجوم والغيوم التي تكاد تشعر وكأنك تستطيع لمسها*وهي ترفع نفسها وتمد يدها وكأنها تحاول لمسها*
شيون وهو يبتسم :اجل انه في غاية الجمال وهل تعلمين ماذا يوجد ايضا
روبي:ماذا
شيون :انظري هناك
روبي:اومو انها صورة كبيرة ورائعة سوبر جونيور اعتقد بأني قد رأيت هذه الصورة اووه انها صورة يوشي التي تضعها في كتابها
شيون يمسك يديها ويرفعها ويدفئها وينفخ فيها
روبي:اووه مالذي تفعله
شيون :ان المكان بارد جدا ويداكي باردة
تسحب يدها بسرعة روبي:اووه سأضع يدي بجيبي
شيون:ماذا عن يدي انها باردة *ثم وضع يده ممسكا بيدها بجيوب جاكيتها واصبحت قريبة منه لغاية وبقيت تحدق بعينيه مصدومة كيف انه ممسك يدها وقريبا منها لهذه الدرجو وكيف يبتسم لها وكيف قبلها هل شيون يحبني؟؟ اووه ياللهي لااريد ان ابدء علاقة حب مرة اخرى سحبت يدها واخرجت يده ثم جلست على كرسي
………………………………..
في مكان اخر بعد ان نسيت روبي ان تأخذ يوشي من الجامعة اخذت تمشي من الجامعة الى المقهى وهي ترتدي كعبا كالعادة وبقيت طوال الطريق تشتم بروبي
يوشي في المقهى وهي تعمل المطبخ :انها حقا غبية هذه الفتاة ستفدني صوابي انها لاتريد مني ركوب سيارة الاجرة ولاتريد ان اسير لوحدي وفي النهاية تنساني سأقتلها عندما ارها
في نفس الوقت يدخل ييسونغ المقهى بخطواته المتثاقلة يشعر بالتوتر ويشعر بالسعادة  عيناه تجوبان المكان تبحثان عن الشخص الذي يريد رؤيته يجلس على مكانه المعتاد ينزل قبعته على وجهه لم يراها اعتقد بأنها ليست موجودة وهو جالس متكئ رأسه على الكرسي يسمع صوت صوت يوشي خارجة من المطبخ وهي مازالت تشتم بروبي يعدل جلسته
بسرعة ويرفع قبعته قليلا ليراها تسير وهي متعصبة لم ترى احد امامها وهي تسير حافية القدمين بقي ينظر اليها وجونغجين يقترب منها
جونغجين:ياااا يوشي هل جننتي لايمكنكي خلع حذائكي في مكان كهذا انه مقهى يأتي اليه الناس من جميع انحاء العالم
يوشي:اووه ان قدمي تؤلمني ونسيت ان ارتديه هيا اذهب الى عملك *تسير بسرعة مبتعدة عنه  وهي تضحك*
جونغجين:تكلمني وكأني انا من يعمل لديها 
تدخل المطبخ وتكمل تنظيفها اذ بي شخص يسحب يوشي بسرعة ويدخلها الخزانة
ويضع يده على فمها لكي لاتصرخ وهي مغمضة عينها من الخوف تفتحهم لترى ييسونغ امامها ياللهي ياللهي مالذي سأفعله الان انا اشعر وكأن قلبي ينفجر سأموت **وقالتها بصوت عالي بعد ان ازاح يده عن فمها *
يتبع…….
نهاية البارت
رايكم بالبارت اسفة لان تأخرت كثير بس الانترنيت كان قاطع

1 comments

  1. حلــــــــــــو واخيراً نزل البارت تشيبال متتأخريش فى نزول البارتات تانى ^_^

ترككم لرد يزيد من قدرتنا على تقديم الأفضل دائمآ